کلمة المفتاح استراتژیهای تجاری و بازاریابی / (1 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : حمیدی زاده، محمدرضا ؛ حاجیکریمی، عباسعلی ؛ لطیفی، محمد مهدی ؛
مجلة:مطالعات مدیریت راهبردی»بهار 1391 - شماره 9 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (19 صفحة - من 35 إلی 53 )
الکلمات المفتاحية:موقعیتیابی فیزیکیموقعیتیابی ادراکیاستراتژیهای تجاری و بازاریابی
مجلة (عدد المقال) |
---|
مجلة مطالعات مدیریت راهبردی 1 |
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- علمی-پژوهشی (1 مقالة)