کلمة المفتاح تعاونیهای بازاریابی اینترنتی / (1 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
كاتب مسؤول : رحیمیان، مهدی ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»بهار 1401 - شماره 44 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (26 صفحة - من 151 إلی 176 )
الکلمات المفتاحية:استان لرستانبازاریابی الکترونیکیدلفیفازیتعاونیهای بازاریابی اینترنتیتجارت الکترونیکی
مجلة (عدد المقال) |
---|
مجلة تحقیقات بازاریابی نوین 1 |
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- ب (1 مقالة)