کلمة المفتاح teachers' self / (5 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : Estaji، Masoomeh ؛ Fassihi، Saeedeh ؛
مجلة:Journal of English Language Teaching and Learning»Autumn 2016 - Number 18 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (22 صفحة - من 65 إلی 86 )
الکلمات المفتاحية:AssessmentEFL contextformative assessment strategiesteacher self efficacyEFLOnTeacherTeachers ’ Self
-
2.
مؤلف : سالاری، سمیه ؛ طالع پسند، سیاوش ؛
مجلة:روان سنجی»تابستان 1399 - شماره 33 التصنيف B (Azad University (14 صفحة - من 79 إلی 92 )
الکلمات المفتاحية:اعتباررواییخودکارآمدیخودکارآمدی معلمQ
-
3.
مؤلف : قربانی، زینب ؛ فتح ابادی، جلیل ؛ شریفی، مسعود ؛ كاتب مسؤول : شکری، امید ؛
مجلة:اندیشه های نوین تربیتی»پاییز 1400، دوره هفدهم - شماره 3 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (25 صفحة - من 7 إلی 31 )
الکلمات المفتاحية:خودکارآمدی برای آموزش اخلاقی دانشآموزانرفتار رابطة بینفردی معلمنیرومندیهای منشیتحلیل واسطهای
-
4.
مؤلف : باظهوری، سارا ؛ ملکی آوارسین، صادق ؛ كاتب مسؤول : یاری عطالو، جهانگیر ؛
مجلة:زن و مطالعات خانواده»پاییز 1400 - شماره 53 التصنيف A (Azad University (24 صفحة - من 49 إلی 72 )
الکلمات المفتاحية:اخلاق حرفه ایرهبری تحولیخودرهبری و خودکارآمدی معلماناخلاقخودکارآمدیخودرهبریحرفهایکارکنان
-
5.
مؤلف : زاهدبابلان، عادل ؛ تقوی قره بلاغ، حسین ؛ قربانزاده طولارودپایین، پدرام ؛ كاتب مسؤول : عابدی نیا، افشین ؛
مجلة:نوآوری های آموزشی»تابستان 1401- شماره82 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (18 صفحة - من 49 إلی 66 )
الکلمات المفتاحية:رهبری تحول آفرینفرهنگ مدرسهخودکارآمدی معلمان
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- ب (2 مقالة)
- علمی-پژوهشی (1 مقالة)