بدیع زاده، علی/ 5 مقالة
مجلة (عدد المقال) |
---|
مجلة دراسات فی العلوم الانسانیه 2 |
مجلة مدیریت بازاریابی 1 |
مجلة کاوش های مدیریت بازرگانی 1 |
مجلة بررسی های بازرگانی 1 |
الموضوع (عدد المقال) |
---|
مدیریت 3 |
میان رشته ای 2 |
التصنيف (عدد المقال) |
---|
ب 4 |
-
1.
مؤلف : کاظمی، آزاده ؛ حسینی، سید رسول ؛ كاتب مسؤول : بدیع زاده، علی ؛
مجلة:دراسات فی العلوم الانسانیه»جمادی الاول 1442، السنة 27 - العدد 4 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (24 صفحة - من 53 إلی 76 )
الکلمات المفتاحية:مرکز رشد دانشگاهیشتابدهیانکوباسیون
-
2.
مؤلف : کاظمی، آزاده ؛ حسینی، سید رسول ؛ كاتب مسؤول : بدیع زاده، علی ؛
مجلة:دراسات فی العلوم الانسانیه»ذوالحجه 1442، السنة 27 - العدد 2 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (20 صفحة - من 91 إلی 110 )
الکلمات المفتاحية:المحاضنمحاضن الموسساتالمسرعاتاتجاه التسریع
-
3.
مؤلف : حشمتی، ابراهیم ؛ سعیدنیا، حمیدرضا ؛ بدیع زاده، علی ؛
مجلة:کاوش های مدیریت بازرگانی»بهار و تابستان 1398 - شماره 21 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (22 صفحة - من 250 إلی 271 )
الکلمات المفتاحية:طراحی مدلتجربه مشتریخدمات بانکمدیریت تجربه مشتری
-
4.
مؤلف : حشمتی، ابراهیم ؛ سعیدنیا، حمیدرضا ؛ بدیع زاده، علی ؛
مجلة:بررسی های بازرگانی»فرودین و اردیبهشت 1398 - شماره 94 و 95 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (13 صفحة - من 40 إلی 52 )
الکلمات المفتاحية:صنعت بانکداریعوامل ادراکیمدیریت تجربه مشتریعوامل انتظاریعوامل مراقبتی
-
5.
مؤلف : علیلو، پرویز ؛ سعیدنیا، حمیدرضا ؛ بدیع زاده، علی ؛
مجلة:مدیریت بازاریابی»زمستان 1396، سال دوازدهم - شماره 37 التصنيف C (Azad University (15 صفحة - من 31 إلی 45 )
الکلمات المفتاحية:صنعت نساجیارزشآفرینی برند