کلمة المفتاح هم نوایی اطلاعاتی مصرف کننده / (1 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : رنجبریان، بهرام ؛ محمودی، ادریس ؛ جعفری زاده، فروز ؛ هوشمند، محسن ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»بهار 1392 - شماره 8 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (14 صفحة - من 49 إلی 62 )
الکلمات المفتاحية:شبکه مجازیهم نوایی اینترنتیهم نوایی اطلاعاتی مصرف کنندههم نوایی هنجاری مصرف کننده
مجلة (عدد المقال) |
---|
مجلة تحقیقات بازاریابی نوین 1 |
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- علمی-پژوهشی (1 مقالة)