-
1.
كاتب مسؤول : بنیادی نائینی، علی ؛ مؤلف : مقیسه، زهره ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»بهار 1400 - شماره 40 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (18 صفحة - من 27 إلی 44 )
الکلمات المفتاحية:علمسنجیرسانههای اجتماعیبازاریابی عصبیآلتمتریکبروندادهای پژوهشیفیسبوکاستناد
-
2.
كاتب مسؤول : Tavosi، Maryam ؛
مجلة:Digital Content Management»Winter & Spring 2022, Volume 3 - Number 4 التصنيف ب (Ministry of Science (18 صفحة - من 39 إلی 56 )
الکلمات المفتاحية:Citationspolitical sciencesAltmetricRG ScoreReading Indicator