کلمة المفتاح راهبرد بهینة بازاریابی / (1 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : برادران، وحید ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»بهار 1398 - شماره 32 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (18 صفحة - من 1 إلی 18 )
الکلمات المفتاحية:بهینه سازیتئوری بازی هاراهبرد بهینة بازاریابیمحصولات مصرفیمولفه هایبازاربازاریابیراهبردراهبردهایبازیکنانتخابمحصولاترقیب
مجلة (عدد المقال) |
---|
مجلة تحقیقات بازاریابی نوین 1 |
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- ب (1 مقالة)