کلمة المفتاح تغییرات بازار / (2 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
كاتب مسؤول : محبی، حسین ؛ مؤلف : زارع مهرجردی، علیرضا ؛
مجلة:بررسی های بازرگانی»آذر و دی 1398، شماره 98 التصنيف ج (Ministry of Science/ISC (16 صفحة - من 98 إلی 113 )
الکلمات المفتاحية:عملکرد سازمانتغییرات بازارقابلیتهای بازاریابیبازارگرایی کنشگرایانه
-
2.
مؤلف : اعرابی، سید محمد ؛ سلطان محمدی، مهدی ؛
مجلة:مطالعات مدیریت، بهبود و تحول»زمستان 1387 و بهار 1388 - شماره 59 التصنيف العلمية - النشرية (Ministry of Science/ISC (26 صفحة - من 1 إلی 26 )
الکلمات المفتاحية:عملکردبازارگراییشدت رقابتتغییرات بازارقدرت خریدارانبازاررقابتایرانعملکرد ذهنی
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- علمی-ترویجی (1 مقالة)
- ج (1 مقالة)