کلمة المفتاح Advertising Strategy / (6 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : صفاری، سارا ؛ ابطحی، عطا الله ؛ طبیبی، سید جمال الدین ؛ فرهنگی، علی اکبر ؛ كاتب مسؤول : صادقی نائینی، حسن ؛
مجلة:معماری و شهرسازی ایران»بهار و تابستان 1400 - شماره 21 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (14 صفحة - من 143 إلی 156 )
الکلمات المفتاحية:طراحی صنعتیاثربخشی تبلیغاترونق تولیداستراتژی تبلیغاتی
-
2.
مؤلف : عبیرحسن عبده ؛ می علی محمد ندا ؛ ایمان صلاح الدین محمد صالح ؛ مصمم اعلان حر ؛
مجلة:هرمس»المجلد العاشر، یولیو 2021 - العدد 3 (31 صفحة - من 43 إلی 73 )
الکلمات المفتاحية:الرسالة الاعلانیةالجاذبات الاعلانیةالفکرة الاعلانیةجاذبات عقلیةجاذبات عاطفیةاستراتیجیة اعلانیةالاعلانات الخارجیة.
-
3.
مؤلف : یوسف، هلا ؛ خورشیدی، غلامحسین ؛ حمیدی زاده، محمدرضا ؛ كاتب مسؤول : حاجی پور، بهمن ؛
مجلة:کاوش های مدیریت بازرگانی»تابستان 1401 - شماره 28 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (30 صفحة - من 263 إلی 292 )
الکلمات المفتاحية:تبلیغاتگردشگریاستراتژی تبلیغاتروش دادهبنیادبازسازی تصویر مقصد
-
4.
مؤلف : قاسمی شمس، معصومه ؛ خاشعی، وحید ؛ اکبری، محسن ؛ ابراهیمی، مهدی ؛
مجلة:مطالعات مدیریت راهبردی»زمستان 1401- شماره 52 التصنيف الف (Ministry of Science/ISC (20 صفحة - من 1 إلی 20 )
الکلمات المفتاحية:روش فراترکیبمسئولیت اجتماعی شرکتReconstructionTourismنوآوری اجتماعیmental imageخلق ارزش مشترکتوسعه فراگیرAdvertising StrategyTheory of Planned Behavior
-
5.
كاتب مسؤول : حاجی پور، بهمن ؛ مؤلف : یوسف، هلا ؛ خورشیدی، غلامحسین ؛ حمیدی زاده، محمدرضا ؛
مجلة:مطالعات مدیریت راهبردی»زمستان 1401- شماره 52 التصنيف الف (Ministry of Science/ISC (21 صفحة - من 21 إلی 41 )
الکلمات المفتاحية:گردشگریتصویر ذهنیTourismبازآفرینیReconstructionنظریه رفتار برنامهریزیشدهاستراتژی تبلیغاتTheory of Planned Behaviormental imageAdvertising Strategy
-
6.
مؤلف : احمدپور، حمیدرضا ؛
مجلة:کنکاش مدیریت و حسابداری»پاییز 1402 - شماره 10 (13 صفحة - من 170 إلی 182 )
الکلمات المفتاحية:تمایل به خرید مجدداستراتژی تبلیغاتصنعت بانکداریقابلیت بازاریابی
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- الف (2 مقالة)
- ب (1 مقالة)
- علمی-پژوهشی (1 مقالة)