کلمة المفتاح Stakeholder Satisfaction / (3 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : MoghadasNian، SeyyedAbdolHojjat ؛ Souizi، Nasim ؛
مؤتمر:کنفرانس بین المللی مطالعات بین رشته ای در مدیریت و مهندسی»مجموعه مقالات نهمین کنفرانس بینالمللی مطالعات بین رشتهای در مدیریت و مهندسی التصنيف عالمي (11 صفحة - من 761 إلی 771 )
الکلمات المفتاحية:SustainabilityAirline IndustryKey Performance IndicatorsStakeholder SatisfactionConstruction Management
-
2.
كاتب مسؤول : محمدی، یاسر ؛ مؤلف : ملازادگان، آرزو ؛ اسدپوریان، زینب ؛
مجلة:پژوهش های روستایی»تابستان 1400 - شماره 46 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (15 صفحة - من 317 إلی 331 )
الکلمات المفتاحية:کیفیت خدماتمدل سروکوالرضایت ذینفعانالحاق روستا به شهرشهر همدان
-
3.
مؤلف : حسين، محمود حسن ؛ طیوب، محمود ؛ درویش، رمضان ؛
مجلة:جامعة تشرين للدراسات والبحوث العلمية»السنة 2011، دوره 33 - العدد 2 (21 صفحة - من 117 إلی 137 )
الکلمات المفتاحية:الاداءادارة الجودة الشاملةفرق العملمدارس التعلیم الاساسی (ح2)رضا المستفید.