کلمة المفتاح Customer Clustering / (3 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : Teimouri، Hossein Barati ؛ Hosseinzadeh، Ali ؛ Pooya، Alireza ؛ كاتب مسؤول : Gharibi، Jalil ؛
مجلة:International Journal of Ethics and Society»Summer 2021, Volume 3 - Number 3 التصنيف ب (Ministry of Science (10 صفحة - من 61 إلی 70 )
الکلمات المفتاحية:EntropyVIKORInternet of ThingsCustomer ClusteringEthical targeted marketing
-
2.
كاتب مسؤول : اسدالهی دهکردی، الهه ؛ مؤلف : حسن قلی پور یاسوری، طهمورث ؛ حاجی حیدری، نسترن ؛ امیرشاهی، میراحمد ؛
مجلة:پژوهش های مدیریت منابع سازمانی»بهار 1398، دوره نهم - شماره 1 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (18 صفحة - من 1 إلی 18 )
الکلمات المفتاحية:تحلیل تمقصد خرید مجدد آنلاینشبکه تمتجارت الکترونیک
-
3.
مؤلف : شغایی فلاح، مصطفی ؛ خداداد حسینی، سید حمید ؛ خرمی بنارکی، آناهیتا ؛ علیزاده زوارم، علی ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»بهار 1397 - شماره 28 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (21 صفحة - من 76 إلی 96 )
الکلمات المفتاحية:خوشهبندی مشتریانبازاریابی علّیمحصول لذتجویانهمحصول ضروریتاکسونومی
مجلة (عدد المقال) |
---|
مجلة International Journal of Ethics and Society 1 |
مجلة پژوهش های مدیریت منابع سازمانی 1 |
مجلة تحقیقات بازاریابی نوین 1 |
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- ب (3 مقالة)