کلمة المفتاح Kano Model / (1 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
- مجلة Money and Economy 1
-
1.
مؤلف : Ebadi Jokandan، Mohsen ؛ Shahbahrami، Asadollah ؛
مجلة:Money and Economy»Spring 2013, Volume 8 - Number 2 ISC (21 صفحة - من 103 إلی 123 )
الکلمات المفتاحية:customer satisfactionMultimedia Contact CenterAuthenticationKano ModelKano
کلمات المفتاح ذات الصلة
مدل کانوcustomer satisfactionرضایت مشتریکیفیت خدماتService QualityQuality function deployment (QFD)Satisfactionنیازهای عملکردیServqual ModelSport Sciencesنیازهای اساسیدهیاریرضایتمندیرضایتمندی مشتریpublic libraryMotivational Requirementsmotivational needsQFDخوشه بندیKansei Engineeringfuzzy logicFunctional Requirementsگردشگری شهریمنطق فازی