کلمة المفتاح Kano Model / (2 مقالة)
-
1.
كاتب مسؤول : Sibevei، Ali ؛ مؤلف : Gholamian Ghouzhdi، Simin ؛
مجلة:Systems Thinking in Practice»June 2023, Volume 2 - Issue 2 (22 صفحة - من 93 إلی 114 )
الکلمات المفتاحية:Fuzzy AHPK-meansKano ModelQuality requirement
-
2.
كاتب مسؤول : Ahmadimanesh، Monireh ؛ مؤلف : Helaliyan، Mohammad Hossein ؛
مجلة:Systems Thinking in Practice»October 2022, Volume 1 - Issue 2 (24 صفحة - من 89 إلی 112 )
الکلمات المفتاحية:ANPDEMATELlifestylecustomer satisfactionKano Modelmarket segmentationVALS model
کلمات المفتاح ذات الصلة
مدل کانوcustomer satisfactionرضایت مشتریکیفیت خدماتService QualityQuality function deployment (QFD)Satisfactionنیازهای عملکردیServqual ModelSport Sciencesنیازهای اساسیدهیاریرضایتمندیرضایتمندی مشتریpublic libraryMotivational Requirementsmotivational needsQFDخوشه بندیKansei Engineeringfuzzy logicFunctional Requirementsگردشگری شهریمنطق فازی