-
1.
مؤلف : اصابت طبری، ابراهیم ؛ نوریان، محمد ؛ آرمند، محمد ؛ نوروزی، داریوش ؛
مجلة:پژوهش و نگارش کتب دانشگاهی»بهار و تابستان 1399 - شماره 46 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (32 صفحة - من 114 إلی 145 )
الکلمات المفتاحية:مخاطبمحوریماهیت آموزشیدقت علمیدقت نگارشیکتاب درسی دانشگاهیکتابکتـاب هـای درسیکتـابنگارشمحتواکدپژوهشکتاب درسیمخاطب
-
2.
مؤلف : Sanchooli، Ataallah ؛ Mojavezi، Ahmad ؛ كاتب مسؤول : Okati، Farideh ؛
مجلة:English for Academic Purposes»Winter 2022, Volume 11 - Number 1 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (8 صفحة - من 13 إلی 20 )
الکلمات المفتاحية:Communicationwriting accuracywriting complexitySynchronousAsynchronous Computer-mediated
-
3.
كاتب مسؤول : Negahi، Mohammadreza ؛ مؤلف : G. Shooshtari، Zohreh ؛ Vahdat، Sedigheh ؛
مجلة:Journal of English Language Teaching and Learning»Winter 2022 - Number 30 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (14 صفحة - من 180 إلی 193 )
الکلمات المفتاحية:Iranian EFL learnerswriting accuracydirectindirect unfocused written corrective feedbackDirect/indirect unfocused written corrective feedback