کلمة المفتاح Academic Engage ment / (214 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
مؤلف : Lee، Angel ؛ Seng Neo، Xian ؛ كاتب مسؤول : Wong، Yoko ؛
مجلة:Educational Sociology»April 2024 - Number 32 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (8 صفحة - من 57 إلی 64 )
الکلمات المفتاحية:Self-efficacyqualitative researchEducational environmentAcademic engagementEducational PracticesStudent Self-Perception
-
2.
كاتب مسؤول : Haseli Songhori، Mehdi ؛ مؤلف : Salamti، Kimiya ؛
مجلة:Educational Sociology»April 2024 - Number 32 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (13 صفحة - من 72 إلی 84 )
الکلمات المفتاحية:university studentsPsychological CapitalAcademic engagementAcademic Support
-
3.
كاتب مسؤول : مرادی، رحیم ؛ مؤلف : ابطحی، معصومه سادات ؛ کریمیان، مجتبی ؛
مجلة:اندیشه های نوین تربیتی»تابستان 1403، دوره بیستم - شماره 2 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (11 صفحة - من 105 إلی 115 )
الکلمات المفتاحية:خلاقیتدرگیری تحصیلیبازی آموزشیاتاق فرار آموزشیدانشآموزان
-
4.
مؤلف : Almurumudhe، Layth Khalid Abdlhussein ؛ Abdulkadhim Johni، Ahmed ؛ Yousefi، Zahra ؛ كاتب مسؤول : Mahdad، Ali ؛
مجلة:Educational Sociology»June 2024 - Number 33 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (9 صفحة - من 1 إلی 9 )
الکلمات المفتاحية:Iraqacademic procrastinationacademic performancePsychological CapitalSelf-esteemAcademic engagementAl-Diwaniyah
-
5.
مؤلف : قدم پور، عزت اله ؛ كاتب مسؤول : کاظمی فرد، داود ؛
مجلة:روانشناسی تربیتی»بهار 1403 - شماره 71 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (28 صفحة - من 79 إلی 106 )
الکلمات المفتاحية:اهداف پیشرفتدرگیری تحصیلیخودکارآمدی تحصیلیادراک از محیط مدرسه
-
6.
مؤلف : اکبردوست زنگنه، سلمان ؛ ایجادی، زهرا ؛ كاتب مسؤول : تهرانچی، عطا ؛
مجلة:روانشناسی تربیتی»بهار 1403 - شماره 71 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (19 صفحة - من 206 إلی 224 )
الکلمات المفتاحية:ویژگیهای شخصیتیدرگیری تحصیلیخودکارآمدی تحصیلیخودارزشمندی
-
7.
مؤلف : بادامیان، هاله ؛ ستوده اصل، نعمت ؛ كاتب مسؤول : دلاورپور، محمدآقا ؛
مجلة:دست آوردهای روان شناختی»بهار و تابستان 1403، سال سی و یکم - شماره 1 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (18 صفحة - من 189 إلی 206 )
الکلمات المفتاحية:فضای مجازیالگوهای ارتباطی خانوادهدرگیری تحصیلیهیجانات تحصیلیدیدگاههای فراهیجانی والدین
-
8.
كاتب مسؤول : محمودی، سیروس ؛ مؤلف : فریدفر، شهناز ؛ عسکری، شیرین ؛
مجلة:پژوهش در آموزش ابتدایی»بهار و تابستان 1403 - شماره 11 (19 صفحة - من 2 إلی 20 )
الکلمات المفتاحية:دانشآموزاندرگیری تحصیلیخودکارآمدی تحصیلیخوشبینی تحصیلی
-
9.
كاتب مسؤول : Farazja، Mehdi ؛ مؤلف : Nargesi، Eshrat ؛ Razavi Klishadi، Mitra ؛ Bahrani، Effat ؛
مجلة:Evolutionary and Educational Psychology»March 2024, Volume 6 - Number 1 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (15 صفحة - من 106 إلی 120 )
الکلمات المفتاحية:ScienceAcademic self-efficacyAcademic engagementBybee five-step model (5E)
-
10.
مؤلف : علی نژاد، زهرا ؛ زارعی، حیدرعلی ؛ كاتب مسؤول : سرداری، باقر ؛
مجلة:آموزش و ارزشیابی»زمستان 1402 - شماره 64 التصنيف B (Azad University/ISC (19 صفحة - من 148 إلی 166 )
الکلمات المفتاحية:معنای زندگیبهزیستی تحصیلیدرگیری تحصیلی.کنجکاوی معرفت شناختی
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- ب (89 مقالة)
- الف (36 مقالة)
- علمی-پژوهشی (18 مقالة)
- A+ (8 مقالة)
- A (7 مقالة)
- B (6 مقالة)
- ج (4 مقالة)
- علمی-ترویجی (3 مقالة)
- C (1 مقالة)