کلمة المفتاح Service / (62 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
11.
مؤلف : Karimi Mazidi، Ahmadreza ؛ Amini، Alireza ؛ Latifi، Meisam ؛
مجلة:Iranian Journal Of Management Studies»January 2014, Volume 7 - Number 1 التصنيف العلمية - البحثية/ISC (26 صفحة - من 95 إلی 120 )
الکلمات المفتاحية:firm performanceECP ChainCustomer ServicesIT capabilityITSPIEmployeeServiceSEMJournal
-
12.
مؤلف : Rebecca Adams ؛ Shahnazari- Dorcheh، Mohammadtaghi ؛
مجلة:Applied Research on English Language»Spring & Summer 2014, Volume 3 - Number 2 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (16 صفحة - من 19 إلی 34 )
-
13.
مؤلف : درویش، حسن ؛ حسن زاده، علی رضا ؛ منتظری، محمد ؛ فتحی زاده، علی رضا ؛
مجلة:مدیریت سازمان های دولتی»پاییز 1393 - شماره 8 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (20 صفحة - من 57 إلی 76 )
الکلمات المفتاحية:سازمان خادمخدمتمحوری سازمانینظریه مفهومسازی دادهبنیادنگرش خدمتگراسازمانکارکنانخادمیتمدلخدمات
-
14.
مؤلف : غلامی، خلیل ؛ شیربگی، ناصر ؛ حاجی زاده، سارا ؛
مجلة:راهبرد فرهنگ»پاییز 1393 - دوره هفتم، شماره 27 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (22 صفحة - من 139 إلی 160 )
الکلمات المفتاحية:اعتمادخدمتفروتنینوع دوستیرهبری خدمت گزارمهرورزمدیرانرهبری خدمتدبیرانمدارسمؤلفههایحق
-
15.
مؤلف : سلطانی، علی ؛ دشتی، علی ؛ بابایی، احسان ؛ قضایی، محمد ؛
مجلة:معماری و شهرسازی آرمانشهر»پاییز و زمستان 1393 - شماره 13 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (10 صفحة - من 333 إلی 342 )
الکلمات المفتاحية:تصویر ذهنیخدماتمشهدگردشگری مذهبیگردشگریاطلاعاتکیفیت خدماترضایتشهر مشهدشهریمکان
-
16.
مؤلف : ایزدی، ماندانا ؛ تقوا، محمدرضا ؛
مجلة:پردازش و مدیریت اطلاعات»پاییز 1393 - شماره 78 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (21 صفحة - من 285 إلی 305 )
الکلمات المفتاحية:خدمتنظام های اطلاعاتیمعماری خدمت گراخدمات وبامنیتنظام اطلاعاتیهـاوب
-
17.
مؤلف : Kwamega، M ؛ Brako Ntiamoah، E ؛ Oforiwaa Egyiri، P ؛ Fiaklou، D ؛
مجلة:International Journal of Management and Business Research»Winter 2015, Volume 5 - Number 1 (10 صفحة - من 43 إلی 52 )
الکلمات المفتاحية:customer satisfactionCustomer service practicesCustomer retention and medical storesService
-
18.
مؤلف : Avazzadeh، Elahe ؛ Behzadi، Raziyeh ؛
مجلة:Journal of Management and Accounting Studies»June 2015, Volume 3 - Number 2 (6 صفحة - من 4 إلی 9 )
الکلمات المفتاحية:Organizational CulturecustomerIntroductionServiceCustomers‟satisfaction
-
19.
كاتب مسؤول : مصلح، عبدالمجید ؛ مؤلف : الهیاری بوزنجانی، احمد ؛ جعفرپور، یونس ؛
مجلة:مطالعات رفتار سازمانی»تابستان 1394 - شماره 13 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (21 صفحة - من 143 إلی 163 )
الکلمات المفتاحية:کیفیت خدماتبازاریابی درونیرفتارهای شهروندیخدمات درونی سازمانرفتارهای خدمتگرا
-
20.
مؤلف : بشیری اسکویی، فریبا ؛ شبیری، سید محمد ؛ انصاری راد، پرویز ؛ کاظمی پور، شهلا ؛
مجلة:مطالعات برنامه درسی»پاییز 1394 - شماره 38 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (24 صفحة - من 135 إلی 158 )
الکلمات المفتاحية:آموزشهای ضمن خدمتآموزش محیط زیسترفتار زیست محیطیسواد زیست محیطی
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- علمی-پژوهشی (21 مقالة)
- ب (17 مقالة)
- د (1 مقالة)
- A (1 مقالة)
- B (1 مقالة)
- ملی (1 مقالة)
- علمی-ترویجی (1 مقالة)
- الف (1 مقالة)