کلمة المفتاح tourism marketing / (21 مقالة)
- الترتيب
- تأريخ
-
1.
The effect of the perceived value of hosting sports events on the desire to travel: conceptual model
مؤلف : Berangi، Mohammad Ali ؛ كاتب مسؤول : Nejad Mohammad Nameghi، Ehsaneh ؛
مجلة:International Journal of Finance, Accounting and Economics Studies»Autumn 2022, Volume 3 - Number 3 التصنيف C (Azad University (7 صفحة - من 39 إلی 45 )
الکلمات المفتاحية:Sport Marketingtourism marketingKey words: Event Marketing
-
2.
كاتب مسؤول : طالاری، محمد ؛ مؤلف : دهقانی قهنویه، عادله ؛
مجلة:آینده پژوهی ایران»پاییز و زمستان 1401- شماره 13 التصنيف ب (Ministry of Science (21 صفحة - من 134 إلی 154 )
الکلمات المفتاحية:آیندهنگاریسناریوبازاریابی گردشگریپساکرونا
-
3.
مؤلف : سیف پناهی شعبانی، جبار ؛ دستگردی، مهدی ؛ رنجبر، نادر ؛ كاتب مسؤول : خسرومنش، رحیم ؛
مجلة:پژوهشهای جغرافیای اقتصادی»پاییز 1401، دوره سوم - شماره 9 (21 صفحة - من 1 إلی 21 )
الکلمات المفتاحية: تجربه متمایزدور زدن تحریمهاگردشگری ورزشی فعالخدمات گردشگریبازاریابی گردشگریتوسعه گردشگری ورزشیگردشگری ورزشیایرانصنعت گردشگریتحریم
-
4.
مؤلف : اسدی، عباس ؛ خون سیاوش، محسن ؛ علیقلی، منصوره ؛ كاتب مسؤول : حیدرزاده هنزایی، کامبیز ؛
مجلة:گردشگری و توسعه»زمستان 1400 - شماره 29 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (20 صفحة - من 31 إلی 50 )
الکلمات المفتاحية:بازاریابیگردشگریگردشگران خارجیمتخصصانبازاریابی گردشگریخبرگان صنعت گردشگری
-
5.
مؤلف : ساریخانی خرمی، مریم ؛ حاجی پور، بهمن ؛ سلطانی، مرتضی ؛ كاتب مسؤول : شفیعی، میثم ؛
مجلة:مطالعات مدیریت گردشگری»پاییز 1400 - شماره 55 التصنيف الف (Ministry of Science/ISC (28 صفحة - من 361 إلی 388 )
الکلمات المفتاحية:بازاریابیپارادایمرویکردتکنیکبازاریابی گردشگریدلفی
-
6.
مؤلف : ساریخانی خرمی، مریم ؛ حاجی پور، بهمن ؛ سلطانی، مرتضی ؛ كاتب مسؤول : شفیعی، میثم ؛
مجلة:مطالعات مدیریت گردشگری»پاییز 1400 - شماره 55 التصنيف الف (Ministry of Science/ISC (28 صفحة - من 361 إلی 388 )
الکلمات المفتاحية:بازاریابیپارادایمرویکردتکنیکبازاریابی گردشگریدلفیحوزة بازاریابی
-
7.
كاتب مسؤول : محسنی، فاطمه ؛ مؤلف : بیابانی، حسن ؛ سیاوشی، ملیحه ؛
مجلة:برنامه ریزی و توسعه گردشگری»تابستان 1400 - شماره 37 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (21 صفحة - من 312 إلی 332 )
الکلمات المفتاحية:جزیرهی هرمزبازاریابی گردشگریتمایلات رفتاریآمیختهی بازاریابی
-
8.
مؤلف : Eisazadeh، Sina ؛ Rezaei Soufi، Morteza ؛ Khodaparast، Siavash ؛
مجلة:Annals of Applied Sport Science»Summer 2021, Volume 9 - Number 2 (10 صفحة - من 9 إلی 18 )
الکلمات المفتاحية:Tourism developmentmedia advertisingSports TourismCultural tourismtourism marketing
-
9.
مؤلف : Mohagheghi، Gabriel ؛
مجلة:Tourism and Hospitality Research»Spring 2021, Volume 8 - Number 3 التصنيف C (Azad University (13 صفحة - من 41 إلی 53 )
الکلمات المفتاحية:Tourismtourism marketingPolicy MakingCorbin-Strauss
-
10.
كاتب مسؤول : مهدوي آرا، مصطفی ؛ مؤلف : دیناري، أحمد ؛
مجلة:آفاق الحضارة الاسلامیة»الخریف و الشتاء 1442 - العدد 46 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (28 صفحة - من 1 إلی 28 )
الکلمات المفتاحية:میراث اسلامیبازاریابی گردشگریکارکردهای زبانزبان عربیمشهد مقدسالتسویق السیاحیاللغة العربیةوظائف اللغةمشهد المقدسةالتراث الاسلامی
کلمات المفتاح ذات الصلة
مسار نشر المقال
الرتبة العلمية
- ب (10 مقالة)
- C (2 مقالة)
- A+ (2 مقالة)
- الف (2 مقالة)
- علمی-پژوهشی (1 مقالة)